بحث داخل المدونة

مشوار حياة الفنان مجدي وهبة وألبوم صوره

 حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1967، وفي 1968حصل على ليسانس آداب قسم علم نفس. كان مجدي وهبة نجماً سينمائياً وتليفزيونياً في ثمانينيات القرن الماضي ,عمل فى المسرح والاذاعة والتليفزيون ومن اعماله فى التليفزيون "انسات وسيدات" "البقية تاتى" "الخماسين" وفى المسرح فقد عمل فى : "هاملت" "عطيل" "الرجل اللى قال لا" "على جناح التبريزى وتابعه قفه" 

كانت بداياته لامعه بشدة مما راهن عليه فى "على من نطلق الرصاص" وقد احتاج مخرجين من طراز كمال الشيخ الا ان المخرجين حصروه فى ادوار الشرير او ضابط الشرطة. وكثيرا مابرع في تجسيد دور ضابط الشرطة وخاصة ضابط مكافحة المخدرات إلا أن علاقته بالمخدرات كانت على النقيض من مكافحته لها في الأعمال الفنية، فقد وقع وهبة في شرك الإدمان وتم القبض عليه أكثر من مرة بتهمة التعاطي والإتجار.

 وفي النهاية ظهر في حالة نفسية سيئة وبدا فاقداً الرغبة في الحياة، هرب من القاهرة إلى سواحل البحر الاحمر حيث لقي ربه في صمت وغموض. إلا أن هذه النهاية يحوطها الشك. و توفى في 4 فبراير 1990 بقرية المشربية السياحية بالغردقة إثر هبوط حاد بالقلب وترددت إشاعات عن أنه تناول قطعة كبيرة من المخدرات أحدثت له هبوطاً حاداً في الدورة الدموية. 














تصنيفات