بحث داخل المدونة

قالوا عن ميرنا المهندس بعد وفاتها

عبر عدد من الفنانين والفنانات عن حزنهم الشديد لفراق الفنانة الشابة ميرنا المهندس بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 36 عاما.

وانهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأربعاء، التي
تدعو لها بالرحمة والمغفرة حيث قالت الفنانة الشابة ياسمين كساب عبر صفحتها الشخصية، "البقاء لله في صديقة عمري ميرنا المهندس.. اللهم اغفر لها وارحمها فإنك انت الغفور الرحيم".

فيما قالت الفنانة هبة عبدالغني عبر صفحتها علي موقع "انستجرام" : "أرجوكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وقالت الفنانة الشابة رولا اثير عبر صفحتها: "لا اله الا الله.. ربنا يرحمك ياميرنا يارب العالمين، قليي وجعني عليكي، بسبس ماتغليش علي اللي خلقنا".

وقالت الفنانة الشابة رباب طارق عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. البقاء لله.. ربنا يرحمك ياميرنا يارب ويسكنك فسيح جناتك انتي وكل امواتنا".

وعبرت الفنانة شيرين الطحان عن حزنها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلة : "الله يرحمك ياميرنا ويتغمد روحك في الجنة".

وقالت مدربة الأسود انوسة كوتا على صفحتها : "انا مش مصدقة.. البقاء لله".

في الوقت نفسه كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين : "ان لله وإنا إليه راجعون.. وداعاً ميرنا المهندس.. الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة".

وقالت الفنانة نادية العراقية عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : "قعدنا في غرفة واحدة في مارينا.. كنا بنصور مسلسل رقية ومحبة.. ماتت في عز شبابها لكن ماتغلاش عليزاللي خلقنا كلنا.. ربنا يرحمها.. اللهم احسن ختامنا".

وكانت قد دخلت ميرنا المركز الطبي العالمي في حالة حرجة، لتشخيص حالتها الصحية وتلقي العلاج اللازم منذ أيام، حيث كانت تعانى من نقص في صفائح الدم البيضاء وصلت إلى 1 من 40.

وتوفيت بعد أن خضعت لعملية جراحية لاستئصال جزء كبير من معدتها، وهو ما جعلها تعاني من اضطرابات شديدة في المعدة.

تصنيفات